الأخبار

تمديد بطاقة طالب العمل ومنحة البطالة عبر الانترنت anem.dz

تمديد صلاحية بطاقة طالب العمل للمسجلين على مستوى الوكالات الولائية والمحلية للتشغيل من خلال الخدمة التي أطلقتها الوكالة في إطار سلسلة الإجراءات التي تم اتخاذها من طرف الدولةتمديد صلاحية بطاقة طالب العمل للمسجلين على مستوى الوكالات الولائية والمحلية للتشغيل من خلال الخدمة التي أطلقتها الوكالة في إطار سلسلة الإجراءات التي تم اتخاذها من طرف الدولة

تمديد صلاحية بطاقة طالب العمل للمسجلين على مستوى الوكالات الولائية والمحلية للتشغيل من خلال الخدمة التي أطلقتها الوكالة في إطار سلسلة الإجراءات التي تم اتخاذها من طرف الدولة حول توسيع العمل بالرقمنة.

حيث تعلم وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، طالبي العمل المسجلين على مستوى الوكالات الولائية والمحلية للتشغيل، أنه يمكنهم تمديد صلاحية بطاقة طلب العمل الخاصة بهم بصفة رسمية عبر موقع Wassit Online | ANEM، دون اجبارية الرجوع إلى إجراءات التجديد التنظيمية المعمول بها سابقا.

تجديد بطاقة طالب العمل عبر الأنترنت

هذه الخدمة يمكن لطالبي العمل والمستفيدين من منحة البطالة المسجلين على مستوى الوكالات المحلية و الولائية للتشغيل تمديد صلاحية تسجيلهم في الوكالة الوطنية للتشغيل لفترة جديدة تقدر بـ 06 أشهر أخرى و ذلك من خلال وسيط موقع الرقمنة الالكتروني Wassit Online.

شرح تمديد صلاحية بطاقة طالب العمل ومنحة البطالة عبر الانترنت

  1. الدخول الى منصة wassitonline.anem.dz.
  2. اضغط على mes demandes أو طلباتي.
  3. ثم اضغط على prolonger ma demande.

الان تم تجديد بطاقة طالب العمل لمدة 6 أشهر، يمكنك تحميل وطباعة وثيقة التسجيل مباشرة من الموقع.

وحسب بيان الوكالة الوطنية للتشغيل أنه من الضروري تجديد بطاقة طالب العمل وأن يكون طلب العمل الخاص بك مفعل حتى تتمكن من تمديده من خلال هذه الخدمة أما في حالة انتهاء صلاحية طلبك لا بد من إنشاء طلب جديد. 

كما أشار البيان إلى أن تمديد طلب العامل المفعل يعني أنك مهتم بسوق العمل وأن الوكالة يمكنها الاتصال بك للحصول على عرض عمل. طلب الوظيفة الخاص بك صالح لمدة 6 أشهر (قابلة للتجديد). لمعرفة تاريخ انتهاء صلاحية طلب الوظيفة الخاص بك، كل ما عليك فعله سوى التحقق من تاريخ إنتهاء صلاحية طلب العمل في شهادة التسجيل .

شاهد أيضا: طلب البطاقة الذهبية بعد التحديث الجديد لموقع بريد الجزائر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم